برنامج طريق المستقبل لأساسيات البحث المهني تعلن عنه “مسك الخيرية “

أعلنت مؤسسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الخيرية (مسك الخيرية) بدء التقديم في (برنامج طريق المستقبل لأساسيات البحث المهني‬)، والذي يهدف إلى تزويد الشباب بالمهارات اللازمة للمنافسة على الفرص الوظيفية في سوق العمل، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

الفئة المستهدفة:
– للخريجين وطلبة الكليات والجامعات المقبلين على التخرج.

نبذ عن البرنامج:
– البرنامج مُصمم خصيصاً ليتناسب مع احتياجاتك، وستحصل عند تسجيلك على حساب خاص للدخول إلى المنصة الإلكترونية والبدء في 3 من أكثر الوحدات المطلوبة.

الوحدات:
1- خارطة المسار المهني:
– اكتشف كيف يمكن لخارطة مسارك المهني أن تساعدك من خلال معرفة اهتماماتك، ونقاط قوتك، وقدراتك، وكيف تحقق طموحاتك المهنية، كما ستتعرف على المهارات المهنية والشخصية، وكيف يمكنك توظيفها للوصول إلى المجال المهني الذي ترغب في العمل به، وفي النهاية ستقوم بتطوير استراتيجية تطورك المهني التي ستبقيك على المسار الصحيح نحو النجاح.

2- النبذة الشخصية:
تعلم أسرار إنشاء نبذة شخصية قوية للتعريف عن نفسك تحدثاً وكتابة، كما ستتعلم مهارات كتابة سيرتك الذاتية المختصرة وخطابك التعريفي لتروي قصتك بطريقة جذابة؛ مما يزيد من فرصك في الحصول على الوظيفة التي تطمح إليها.

3- المقابلات الشخصية وبناء شبكة المعارف:
– اكتشف المبادئ التي ستميزك عن غيرك خلال المقابلة الشخصية الوظيفية، إضافةً إلى تطوير مهارات تواصلك وتوسيع شبكة معارفك، سواء وجهاً لوجه أو عبر الإنترنت، التي ستترك انطباعاً إيجابياً عنك.

احصل على شهادتك:
– تستغرق الوحدة الواحدة ساعتين من وقتك، أي أنك تستطيع أن تحصل على شهادتك بعد إتمام الوحدات الثلاث في غضون 6 ساعات فقط.

موعد التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الأربعاء بتاريخ 2020/05/06م وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا