شركة إرنست ويونغ توفر وظائف محاسب لحديثي التخرج بالرياض

أعلنت شركة إرنست ويونغ من خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات) توفر 35 وظيفة شاغرة (للرجال والنساء)، للعمل بمسمى (مُحاسب)، لحملة درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص (المحاسبة)، واشترطت الشركة أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:
– مُحاسب (للجنسين – العدد 35 وظيفة).

الوصف الوظيفي:
– تخطيط أنشطة المحاسبة وتنفيذها، والحفاظ على السجلات المالية ومراجعتها، بما في ذلك معالجة الحسابات المدينة والحسابات الدائنة وكشوف الرواتب، والمساعدة في إعداد البيانات المالية.

المهام الوظيفية:
1- تسوية بيانات الحسابات المالية بما فيها البيانات المصرفية، والمقارنة بين الرصيد الفعلي والمبالغ المستلمة والمصروفة خلال الفترة المالية، وتسوية أي اختلافات.
2- جمع البيانات المالية، وتقديم ملخصات وتقارير عن الوضع المالي، وإعداد التقارير المالية، مثل الموازنات العمومية وبيانات الأرباح والخسائر.
3- اتباع المعايير المحاسبية، وإرشادات التقارير المالية، ومواكبة التشريعات والمعايير المهنية أولاً بأول.
4- الاضطلاع بأنشطة المحاسبة العامة، وإعداد مدخلات دفتر اليومية والاحتفاظ بدفاتر الأستاذ لتسجيل المعاملات المتعلقة بالأصول والخصوم وحسابات رأس المال، والتحقق من المعاملات المالية.

الشروط:
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص (المحاسبة).
3- لا يشترط وجود خبرة سابقة.

الراتب:
– الراتب (9,000 ريال).

نبذة عن الشركة:
– إرنست ويونغ (Ernst & Young) أو اختصارا E&Y هي إحدى أكبر الشركات المهنية في العالم وتعدّ واحدة من الأربع الكبرى وهي بالإضافة إلى إرنست ويونغ: برايس وتر هاووس كوبرز وديلويت توش توهماتسو وكيه بي إم جي. بناء على مجلة فوربس تعدّ سابع أكبر شركة في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك في سنة 2007م.

موعد التقديم:
– التقديم متاح حالياً وينتهي بتاريخ 1441/07/12هـ.

طريقة التقديم:
– من خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات) الرابط التالي:
اضغط هنا