براتب 5000 ريال وظائف شاغرة تعلن عنها شركة زمو التجارية المحدودة

 شركة زمو التجارية المحدودة اعلنت من خلال حسابها الالكتروني الرسمي على الانترنت عبر البوابة الوطنية للعمل (طاقات) عن وجود وظيفة شاغرة، للحاصلين على شهادة البكالوريوس، للعمل بالشركة في مدينة جدة، بمسمى وظيفي (أمين صندوق)، وذلك وفق التفاصيل التالية  :-

الوظائف الشاغرة :- 

1- أمين صندوق

شروط التقديم :-

  1. – درجة البكالوريوس أو ما يعادلها تخصص مالية / محاسبة.
  2. – خبرة 0 – 1 عام.

مهام الوظيفة :-

  1. – تحليل متطلبات رأس المال العامل في العمليات التجارية، وغيرها من المعاملات والالتزامات.
  2. – إدارة التخطيط المالي في المؤسسة، بما في ذلك إدارة التدفقات النقدية، والسيولة والتمويل، وإجراء تحليل السيولة وسعر الفائدة والعملة والمخاطر المرتبطة بذلك.
  3. – إدارة الأرصدة النقدية اليومية وتحليل التدفق النقدية من العمليات والاستثمار والتمويل، وضمان كفاية التدفقات النقدية، وتوقع المدفوعات النقدية والتنبؤ بالمشكلات الناشئة عن محدودية التدفق النقدي.
  4. – تحليل المخاطر المرتبطة بالتدفقات النقدية وإدارتها، وإجراء تحليل الحساسية لتقييم تقلبات التدفقات النقدية فيما يتعلق بالمخاطر التشغيلية والتمويلية.
  5. – تحليل خيارات شروط التمويل وتحديدها لتتناسب مع الاحتياجات التشغيلية والاستثمارية، والسعي للحصول على مصادر التمويل والتفاوض حول شروط التمويل.
  6. – تقديم الدعم في وضع سياسات وإجراءات الرقابة الداخلية المتعلقة بأنشطة، مثل إدارة الموازنة وإدارة النقد والائتمان والمحاسبة.
  7. – إرسال جميع مستندات (الصرف النقدي أو الشيكات) لإدارة الشؤون المالية للمراجعة والتدقيق مع جميع المستندات المرسلة عن الإقفال اليومي.

مزايا الوظيفة :-

– الراتب 5,000 ريال.

تاريخ التقديم :-

من  الآن الى 2020/02/07م.

رابط التقديم :-

اضغط هنا